Your Cart

الفترة التجريبية ، لم يتم اطلاق الموقع رسميًا

سياسة الدفع

لدي المتجر الإلكتروني لمؤسسة غمز عدة طرق/ أشكال من أساليب الدفع 


يقدم الموقع الإلكتروني إمكانية شراء المنتجات أو الخدمات عن طريق الموقع (أونلاين) ودفع المبلغ المطلوب عن طريق الانترنت أو عن طريق الحضور لمعارضنا وفقاً لخدمة الشحن والتوصيل المتاحة بالمملكة العربية السعودية إن جميع عمليات التحويل النقدي والدفع بما فيها التراخيص والاستحقاقات المالية يجب أن تكون بالريال السعودي.

 

إن نظام الدفع لدينا يتضمن عدة طرق/ أشكال من أساليب الدفع:

 

لعمليات الدفع في المعرض: نقبل البطاقات الائتمانية أو بطاقات السحب الآلي أو نقدا أو عن طريق بطاقات الإهداء من غمز.

لعمليات الدفع من خلال الانترنت (أونلاين): نقبل الدفع عن طريق نظام سداد للمدفوعات، البطاقات الائتمانية (فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس فقط) / بطاقات مدى للبطاقات الصادرة من بنوك سعودية فقط من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بمقدم الخدمة البنكية لدينا.

في حالة الدفع عن طريق الانترنت (أونلاين) سيستلم العميل إشعارا على الشاشة فور قبول عملية الدفع. لا نتحمل أي مسؤولية لو تم رفض عملية الدفع أو إلغائها من قبل مزود خدمة البطاقة الائتمانية / بطاقات مدى لأي سبب من الأسباب. يجب عليك التأكد من البنك المزود لخدمة البطاقة الائتمانية / بطاقات مدى عن سبب الرفض.

 

نحن لا نقوم بتخزين معلومات بطاقتك الائتمانية على الموقع الإلكتروني. إن جميع المعلومات والتفاصيل التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية يتم تشفيرها بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من وإلى موقع مقدم الخدمة.

 

لا نقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية. تتم معالجة هذه المعلومات من قبل مأمور الدفع لدينا.

 

يجب عليك التأكد من المعلومات المتعلقة ببطاقتك الائتمانية التي تستخدمها في الدفع للخدمات الإلكترونية بأن تكون صحيحة وسارية المفعول والتزام الدقة، ويجب عليك استخدام البطاقة الائتمانية / بطاقات مدى التابعة قانونيا لك. لن يتم استخدام أو مشاركة معلوماتك الشخصية من قبل الخدمات الإلكترونية مع أي طرف ثالث ويستثنى من ذلك التحقق من شرعية المعلومات وعدم تزويرها أو عند طلبها من القانون أو الأنظمة الشرعية أو بطلب من المحكمة. لن تكون خدمة الموقع الإلكتروني (أونلاين) مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن تزوير البطاقات الائتمانية / بطاقات مدى. سيتم تحميلك كافة المسؤوليات عن استخدام البطاقات الائتمانية / بطاقات مدى المزورة وستكون مسؤولا بشكل كامل عن اثبات خلاف ذلك.

 

في حال عدم تمكننا من توفير الطلب أو جزء منه فسنبلغك مباشرة بهذا الخصوص. سيتم إرجاع كامل أو جزء من المبلغ المدفوع بواسطة البطاقة الائتمانية / بطاقات مدى التي استخدمتها لدفع مبلغ الطلب. بطاقات مدى متاحة فقط للبنوك التالية (الراجحي، الرياض، الجزيرة، البلاد)، لا يمكن رد المدفوعات الجزئي على بطاقات مدى.

 

إن استخدامك لخدمة الدفع الإلكتروني (أونلاين) لموقعنا الإلكتروني هو بمثابة موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط. في حال عدم موافقتك لأي بند من بنود هذه الشروط فنرجو منك عدم استخدام هذه الخدمة